السبت، 30 يوليو 2011

الأعشاب التي تقوي الرجل جنسياً وتزيد من الانتصاب




- العسل مع اللوز وحب الصنوبر:

يشرب كأس صغير من عسل النحل النقي عند النوم ويعقبه أكل 20حبة لوز جبلي و 100حبة صنوبر ويداوم عليه لمدة ثلاثة ايام فسوف ترى نتيجة جيدة.


- الحلبة الخضراء:

تحتوي الحلبة الخضراء على مواد تقوي الناحية الجنسية وتنشط الاعصاب وتزيد من كمية السائل المنوي عند الذكور وقد ذكر الحلبة ابن البيطارد فقال الحلبة تزيد الباه كما ذكرها ابن سينا في كتابه القانون والطريقة ان يؤكل ربع حزمة مرتين في اليوم.



- أم الخلول:

وهي عبارة عن صدفة تحتوي بداخلها على حيوان وتؤكل نيئه حيث تفتح الصدفة ثم يشفط الحيوان الذي بداخلها وتؤكل وينصح بالاكثار منها لراغبي الزواج او المقدمين عليه وهي منشطة من جميع النواحي.


- الاستاكوزا:

وهو نوع من الحيوانات البحرية يشبه الى حد ما الجمبري وهو من نفس الفصيلة الا انه كبير الحجم وذيله مستعرض ووزن الواحدة منه قد يصل الى ثلاثة كيلو جرامات وتكثر الاستاكوزا في البحر الاحمر واجودها ذات اللون الاحمر. وعندما تصطاد تسلق في الماء مباشرة وتنضج في ظرف نصف ساعة. وتؤكل الاستاكوزا بمعدل مرة واحدة في الاسبوع وتعتبر من اهم المنشطات والمفيدة لمشاكل الانتصاب ولا يعلى عليها.



- وصفة أحسن رجل:

توجد وصفة مركبة أصلها صيني ثم بدأت تصنع في الولايات المتحدة وتوجد على هيئة مستحضر صيدلاني مقنن وتتكون من سبع مواد اساسية وإحدى عشرة مادة تكميلية واهم المواد الخمس: اوراق الاستراغالي وجذمور الشنكسونج وعشبة الابيميري وجوز الفوفل وجوزة الطيب وثمار السيال المكسيكي وجذور الجنسنج الكوري وهذا المستحضر يعتبر من افضل المستحضرات أماناً ويعطي نتيجة متميزة.

انظرونا غداً مع أعشاب جديده للرجل

التعليقات: 0

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

للمشاركة الاجتماعية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites